NobleMan

موقع متنوع بإدارة السيد نبيل صلاح الجوريشي
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 Speaking Rules you need to know

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nobleman
Admin


عدد المساهمات : 74
تاريخ التسجيل : 26/01/2010

مُساهمةموضوع: Speaking Rules you need to know   الخميس يناير 28, 2010 8:10 pm

Speaking Rules you need to know!


1. Don't study grammar
هذه القاعدة قد يبدو غريبا للطلاب إسل كثيرة ، ولكنها هي واحدة من أهم القواعد. إذا كنت ترغب في اجتياز الامتحانات ، ثم دراسة قواعد اللغة. ومع ذلك ، إذا كنت تريد أن تصبح طلاقة في اللغة الإنجليزية ، ثم عليك أن تحاول تعلم اللغة الانجليزية من دون دراسة قواعد اللغة.

دراسة قواعد اللغة لن يؤدي إلا إلى تبطئك ويخلط لكم. سوف نفكر في قواعد عند إنشاء الجمل بدلا من الطبيعي قائلة ان صدور حكم مثل الأم. تذكر أنه ليس هناك سوى جزء صغير من المتحدثين باللغة الانجليزية تعرف أكثر من 20 ? من جميع القواعد النحوية. كثير من الطلاب إسل النحوي معرفة المزيد من الناطقين بها. أستطيع أن أقول بثقة مع هذه التجربة. أنا وهو يتحدث الانجليزية ، تخصص في الأدب الإنجليزي ، وكان تعليم اللغة الانجليزية لأكثر من 10 سنوات. ومع ذلك ، العديد من زملائي الطلاب معرفة المزيد من التفاصيل حول قواعد اللغة الإنجليزية من أفعل. يمكنني بسهولة البحث عن تعريف وتطبيق ذلك ، ولكن أنا لا أعرف أنه من أعلى رأسي.

إنني كثيرا ما أسأل أصدقاء الأم الانكليزية بعض المسائل النحوية ، وسوى عدد قليل منهم من يعرف الجواب الصحيح. ومع ذلك ، انهم يتحدثون الانجليزية بطلاقة ويستطيع قراءة وتحدث واستماع ، والتواصل بشكل فعال.

هل تريد أن يكون قادرا على تلاوة تعريف الفعل المسبب للمرض ، أو هل تريد أن تكون قادرا على التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة؟

2. Learn and study phrases
العديد من الطلاب تعلم مفردات ومحاولة وضع العديد من الكلمات معا لخلق الجملة الصحيحة. ذلك يدهشني مدى العديد من الكلمات وبعض زميلاتي الطلبة يعرفون ، لكنهم لا يستطيعون إنشاء الحكم السليم. والسبب هو لأنهم لم يدرسوا العبارات. عندما يتعلم الأطفال لغة ، لأنها تعلم كل الكلمات والعبارات معا. وبالمثل ، تحتاج إلى دراسة وتعلم العبارات.

إذا كنت تعرف 1000 كلمة ، قد لا يكون قادرا على قول جملة واحدة صحيحة. ولكن إذا كنت تعرف 1 جملة ، يمكنك جعل مئات من الجمل الصحيحة. إذا كنت تعرف 100 جمل ، وسوف يفاجأ في كثير من الأحكام كيفية تصحيح انك ستكون قادرا على القول. أخيرا ، عندما تعرف فقط من 1000 جمل ، هل سيكون تقريبا يتحدث الانجليزية بطلاقة.

لذلك لا قضاء ساعات وساعات تعلم العديد من الكلمات المختلفة. استخدام هذا الوقت لدراسة العبارات بدلا من ذلك ، وسوف يكون أقرب إلى الطلاقة في اللغة الانجليزية.

لا تترجم

عندما تريد إنشاء جملة في اللغة الإنجليزية ، لا تترجم الكلمات من لغتك الأم. ترتيب الكلمات هو على الارجح مختلفة تماما وسوف تكون بطيئة وغير صحيحة على حد سواء من خلال ذلك. بدلا من ذلك ، وتعلم العبارات والجمل حتى لا تضطر إلى التفكير في عبارة انت تقول. فإنه ينبغي أن يكون تلقائيا.

مشكلة أخرى مع ترجمة هو أنك لن تكون محاولة لدمج القواعد النحوية التي تعلمتها. ترجمة والتفكير في قواعد اللغة الإنجليزية لخلق الجمل غير صحيحة ويجب تجنبها.

3. Reading and Listening is NOT enough. Practice Speaking what you hear!
3. القراءة والاستماع ليست كافية. الممارسة حديثه ما تسمع!
القراءة والاستماع ، والكلام هي أهم جوانب أي لغة. وينطبق الشيء نفسه على اللغة الإنجليزية. ومع ذلك ، يتحدث هو الشرط الوحيد ليكون بطلاقة. فمن الطبيعي للرضع والأطفال على تعلم التحدث الأولى ، أصبح بطلاقة ، ثم البدء في القراءة ، ثم الكتابة. حتى النظام الطبيعي هو الاستماع والتحدث والقراءة ، ثم الكتابة.

أول مشكلة
ليس من الغريب أن المدارس في جميع أنحاء العالم تعليم القراءة الأولى ، ثم الكتابة ، ثم الاستماع ، وأخيرا تحدث؟ على الرغم من أنها مختلفة ، والسبب الرئيسي هو أنه عندما كنت تعلم لغة ثانية ، تحتاج إلى قراءة المواد على فهم ومعرفة ذلك. حتى على الرغم من أن النظام الطبيعي هو الاستماع والتحدث والقراءة ، ثم الكتابة ، ولكي إسل الطلاب هو القراءة والاستماع والتحدث ، ثم الكتابة.

مشكلة ثانية
وسبب الكثير من الناس يستطيعون القراءة والاستماع ، وذلك بسبب ممارسة كل ما. ولكن من أجل يتحدثون الانجليزية بطلاقة ، تحتاج إلى ممارسة التحدث. لا تتوقف عند نسبة الاستماع ، وعند دراسة ، لا مجرد الاستماع. يتكلم بصوت عال المواد تستمعون الى وممارسة ما تسمع. ممارسة التحدث بصوت عال حتى فمك والمخ تستطيع ان تفعل ذلك دون أي جهد. قبل القيام بذلك ، لن تكون قادرا على التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة.




5 Speaking Rules you need to know!


1. Don't study grammar
This rule might sound strange to many ESL students, but it is one of the most important rules. If you want to pass examinations, then study grammar. However, if you want to become fluent in English, then you should try to learn English without studying the grammar.

Studying grammar will only slow you down and confuse you. You will think about the rules when creating sentences instead of naturally saying a sentence like a native. Remember that only a small fraction of English speakers know more than 20% of all the grammar rules. Many ESL students know more grammar than native speakers. I can confidently say this with experience. I am a native English speaker, majored in English Literature, and have been teaching English for more than 10 years. However, many of my students know more details about English grammar than I do. I can easily look up the definition and apply it, but I don't know it off the top of my head.

I often ask my native English friends some grammar questions, and only a few of them know the correct answer. However, they are fluent in English and can read, speak, listen, and communicate effectively.

Do you want to be able to recite the definition of a causative verb, or do you want to be able to speak English fluently?




2. Learn and study phrases
Many students learn vocabulary and try to put many words together to create a proper sentence. It amazes me how many words some of my students know, but they cannot create a proper sentence. The reason is because they didn't study phrases. When children learn a language, they learn both words and phrases together. Likewise, you need to study and learn phrases.

If you know 1000 words, you might not be able to say one correct sentence. But if you know 1 phrase, you can make hundreds of correct sentences. If you know 100 phrases, you will be surprised at how many correct sentences you will be able to say. Finally, when you know only a 1000 phrases, you will be almost a fluent English speaker.

So don't spend hours and hours learning many different words. Use that time to study phrases instead and you will be closer to English fluency.

Don't translate

When you want to create an English sentence, do not translate the words from your Mother tongue. The order of words is probably completely different and you will be both slow and incorrect by doing this. Instead, learn phrases and sentences so you don't have to think about the words you are saying. It should be automatic.

Another problem with translating is that you will be trying to incorporate grammar rules that you have learned. Translating and thinking about the grammar to create English sentences is incorrect and should be avoided.


3. Reading and Listening is NOT enough. Practice Speaking what you hear!
Reading, listening, and speaking are the most important aspects of any language. The same is true for English. However, speaking is the only requirement to be fluent. It is normal for babies and children to learn speaking first, become fluent, then start reading, then writing. So the natural order is listening, speaking, reading, then writing.

First Problem
Isn't it strange that schools across the world teach reading first, then writing, then listening, and finally speaking? Although it is different, the main reason is because when you learn a second language, you need to read material to understand and learn it. So even though the natural order is listening, speaking, reading, then writing, the order for ESL students is reading, listening, speaking, then writing.

Second Problem
The reason many people can read and listen is because that's all they practice. But in order to speak English fluently, you need to practice speaking. Don't stop at the listening portion, and when you study, don't just listen. Speak out loud the material you are listening to and practice what you hear. Practice speaking out loud until your mouth and brain can do it without any effort. By doing so, you will be able to speak English fluently.


4. Submerge yourself

4. غمر نفسك
أن تكون قادرة على التحدث بلغة لا علاقة لها كيف كنت ذكية. يمكن لأي شخص أن تتعلم كيف يتكلم بأي لغة. هذه حقيقة مثبتة من قبل الجميع في العالم. يمكن لأي شخص أن يتكلم لغة واحدة على الأقل. إذا كنت ذكيا ، أو تفتقر إلى بعض السلطة الدماغ ، وكنت قادرا على التحدث بلغة واحدة.

هذا وقد تحقق من أن اللغة التي يجري حولها في جميع الأوقات. في بلدكم ، وكنت أسمع وأتكلم لغتك باستمرار. ستلاحظ أن العديد من الناس الذين جيدة المتحدثين باللغة الانجليزية هم الذين درسوا في مدرسة ناطقة بالإنكليزية. انهم لا يستطيعون التحدث باللغة الإنجليزية لأنها ذهبت إلى المدرسة يتحدثون الانجليزية ، ولكن لأن لديها بيئة حيث أنها يمكن أن تكون حول الناس الذين يتحدثون الانجليزية بشكل مستمر.

هناك أيضا بعض الناس الذين يدرسون في الخارج وتعلم القليل جدا. هذا هو لأنها ذهبت إلى المدرسة يتحدثون الانجليزية ، ولكن العثور على اصدقاء من بلدهم وعدم ممارسة اللغة الانجليزية.

ليس لديك إلى الذهاب إلى أي مكان لتصبح اللغة الانجليزية بطلاقة. ما عليك سوى أن تحيط نفسك مع اللغة الإنجليزية. يمكنك القيام بذلك عن طريق وضع قواعد مع أصدقائك القائمة التي ستقوم فقط يتحدثون الانجليزية. يمكنك أيضا أن تحمل حوالي بود باستمرار والاستماع إلى الجمل الإنجليزية. كما ترون ، يمكنك تحقيق نتائج من خلال تغيير ما في محيطك. تغرق نفسك في اللغة الإنجليزية ، وسوف تتعلم عدة مرات أسرع.


5. Study correct material

5. دراسة المواد الصحيح
والعبارة الشائعة التي هي غير صحيحة ، "الممارسة يجعل الكمال." هذا أبعد ما يكون عن الحقيقة. الممارسة فقط يجعل ما تقوم ممارسة دائمة. اذا كنت ممارسة الجملة غير صحيحة ، سيكون لديك الكمال قائلا الجملة بشكل غير صحيح. لذا ، فمن المهم أن تقوم دراسة المواد التي يشيع استخدامها من قبل معظم الناس.

مشكلة أخرى هي أن أرى العديد من الطلاب دراسة هذه الانباء. ومع ذلك ، فإن اللغة التي يتحدثون هو أكثر رسمية واستخدام المحتوى الذي هو أكثر السياسية وعدم استخدامها في الحياة العادية. من المهم أن يفهم ما يقولونه ، ولكن هذا هو اكثر من الدرس المتقدمة التي ينبغي دراستها بعد تعلم أساسيات الأساسية في اللغة الإنجليزية.

دراسة اللغة الانجليزية مع صديق الذي لا يتحدث اللغة الإنجليزية هي سواء كانت جيدة أو سيئة. يجب أن تكون على بينة من المؤيدة ويخدع والتحدث مع السكان الأصليين غير الناطقة صديق. ممارسة مع شخص غير الأم سوف أعطيكم الممارسة. يمكنك أيضا تحفيز بعضهم البعض ، وتشير إلى الأخطاء الأساسية. لكن هل يمكن التقاط العادات السيئة عن بعضها البعض إذا كنت غير متأكدة ما هي الأحكام الصحيحة وغير الصحيحة. لذلك استخدم هذه الأوقات الممارسة باعتبارها فترة من الوقت لتصحيح الممارسة المواد التي درست. لا لتعلم كيفية نطق جملة.

وباختصار ، المادة دراسة اللغة الانجليزية التي يمكنك الثقة ، التي يشيع استخدامها ، وهذا هو الصحيح.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://nobleman.up-your.com
 
Speaking Rules you need to know
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» برنامج لنطق اسمك فى الاغنية
» قواعد الترجمة – Rules of Translation

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
NobleMan :: اللغات واللهجات العالمية :: اللغة الإنجليزية :: كيف تتعلم؟ - ?How-
انتقل الى: